قبلة صابرين وسهير تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

::عمر قصقص::

أثارت قبلة الفنانة صابرين والممثلة المصرية سهير رمزي، عن طريق الفم أمام عدسات الصحافيين خلال تكريمهما مع مجموعة من الممثلين، في الحفل السنوي لمدارس طيبة الدولية، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رآها الجمهور أمراً غير مألوف ويتخطى حدود اللياقة.

جاءت القبلة بين “صابرين وسهير” أثناء التقاطهما لعدد من الصور التذكارية، وأعادت للأذهان قبلة نبيلة عبيد لفيفي عبده في كواليس مسلسل “كيد النسا 2″، وقبلة النجمة العالمية مادونا لبريتني سبيرز في إحدى الحفلات.

وما إن انتهى الحفل حتى انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد علّق عديد من المغردين على هذا المشهد مبدين استياءهم من هذا التصرف، لا سيما أن الفنانتين ترتديان الحجاب، وذهب بعضهم إلى مطالبتهما بالاعتذار عن هذا التصرف.

ولم يخلُ الأمر من إطلاق النكات بين المستخدمين، فغرد حسان حلمي “لازم نجدد يا جماعة يعني قبل كدة فيفي ونبيلة المره دي صابرين وسهير رمزي وبعدين ميسي لسه عملها وقبل كده راكتيتش اشبيليه مصر الام برده!”. أما محمد كامل فغرد “الرئاسة تعلن ندمها الشديد على عدم اصطحابها صابرين وسهير رمزي لألمانيا — feeling قمة الوطنية”.

من جهتها، تعجبت صابرين من استنكار وسخرية الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي من الفيديو الذي انتشر، وسألت “هل تقبيلي لسهير رمزي حرام؟ بالتأكيد الإجابة لا، ليصبح سؤالي الثاني ما سبب هذه الضجة الغريبة”؟

وأوضحت أنّ”هناك صلة قرابة تجمعني بسهير رمزي، وعندما تقابلنا في إحدى المناسبات الفنية، قمت بتقبيلها، وطلب منا الصحفيون تكرار القبلة مرة أخرى، ولم أتردد لأنه أمر عادي، ولكن للأسف بعض المواقع الإلكترونية استغلت الفيديو بشكل خاطئ، وسخروا منه ولا أعرف السبب”.

وأضافت “هل انتهت مشاكل بلدنا ولم يبق سوى تقبيلي لسهير رمزي لكي نتحدث عنها؟ في النهاية لا أدعو إلى الله سوى إعطاء كل إنسان على قدر نيته”.