رامي عياش يتعرض للضرب.. وهذه هي التفاصيل

::عمر قصقص::

شهدنا في الآونة الأخيرة موجة من صور الفنانين على موقع “إنستغرام” من داخل كواليس المسلسلات والأفلام التي يشاركون فيها؛ والتي سيعرض أغلبها خلال شهر رمضان المقبل وعيد الفطر، وكان آخرها صورة الفنان رامي عياش ووجهه معرض لرضوض وكدمات وملطخ بالدماء.

وفي التفاصيل نشر الفنان رامي عياش على حسابه الرسمي على “إنستغرام” صورة له تظهر الدماء على وجهه وقميصه، معلقاً عليها “جت سليمة”، دون أن يذكر أي تفاصيل عن الصورة، ولكن من المرجح أن تكون لقطة من مسلسله الجديد “أمير الليل” أو فيلمه السينمائي “الباباراتزي”.

وما إن نشر عياش الصورة حتى غصت التعليقات على الصورة التي حظيت بأكثر من 4 آلاف إعجاب وأكثر من 350 تعليقا على إنستغرام، فأثارت جدلاً واسعاً بين معجبي رامي عياش، فانقسمت الآراء وتعدّدت الردود، حول هذه الصورة.

يذكر أن مسلسل “أمير الليل” من بطولته وبطولة ستيفاني صليبا، ومن تأليف منى طايع وإنتاج شركتي m&m و”طايع انتربرايزر” وبالاشتراك مع بيتر سمعان، ميس حمدان، نهلة داود، والإخراج لفادي حداد.

أما الفيلم السينمائي “الباباراتزي” فمن بطولته أيضاً، وتشاركه الفنانة المصرية إيمان العاصي البطولة بدور فتاة مصرية تأتي إلى لبنان، ويساعدها رامي على تخطي صعوبات كثيرة فتخلق بينهما قصة حب. ومن تأليف وإخراج سعد هنداوي، وإنتاج صفوت غطاس، وصبحي سنان، وسيعرض خلال عيد الفطر المقبل.