مايا دياب تسبّب ازدحام سير في القاهرة؟

::عمر قصقص::

آخر، تثير النجمة مايا دياب الجدل بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك نتيجة الطريقة غير المألوفة التي تنشر بها صورها.

فبعدما تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل معجبيها بعد نشرها صورة طفلتها كاي مرتدية فستانا أبيض اللون ونظارات شمسية، وواضعة أحمر شفاه، معتبرين أنها يجب أن تترك ابنتها تعيش عمرها وطفولتها، ها هي تنشر صوراً جديدة من القاهرة تظهر تجمعا كبيرا للناس حولها مما تسبب ذلك زحمة سير وسط شوارع القاهرة، معلقة: “أحب هؤلاء الناس الذين أحاطوني بالحب”، وسط حراس شخصيين لفتوا أنظار المارة.

صور دياب لم تسلم من التعليقات، فاعتبر بعضهم أنها تقلد نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان فعلّقت ليلى خالد على الصورة “نفس بلوزة كيم ونفس الشعر ونفس المشي”.

فيما علّق عبدالله الخطيب “والله فكرتك كيم كاردشيان”. كما علّق آخرون على حراسها الشخصيين: “شوفي البوديغارد الوحش اللي على اليمين حارس في جامعة بمصر”. فيما قال أحدهم “الي جنبها اااخ لو صفق واحد كف اتوقع بيدخل غيبوبه سنه”.
فيما نشرت صورة أخرى، ظهرت فيها جالسة على الكرسي بلباس فرعوني وإكسسوارات ذهبية وخلفها الإهرامات معلقة “إنها تستمتع بالأجواء الفرعونية في يوم مميز بالأهرامات في الجيزة تابعوني..”.
يذكر أنّ دياب قد حضرت أخيراً إلى القاهرة لتصوير حلقة خاصة من برنامج “كوك استديو” والمقرر عرضه بعد شهر رمضان.