طلب يد حبيبته المصابة بالسرطان بآخر جلساتها الكيميائية

::عمر قصقص::

في السنوات الأخيرة، انتشرت العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولات طلب يد الحبيبة بطرق غريبة ورومانسية وفريدة. هذه الطرق في طلبات الزواج، باتت موضة رائجة على مستوى العالم بأسره، وتثير اهتمام روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.
جديد هذه الطرق وآخرها، تحميل الشاب لوكاس دونوفريو فيديو على صفحته الخاصّة في اليوتيوب، وهو يطلب يد حبيبته تامارا بروزو في غرفة المستشفى، بعد انتهائها من آخر جلسة من العلاج الكيميائي الذي كانت تخضع له منذ شهور. وفوراً حظي الفيديو بمليون مشاهدة.
وكتب الشاب العاشق تحت الفيديو: “في 13 فبراير/شباط تمّ تشخيص مرض السرطان لصديقتي، سرطان في الجهاز اللمفاوي. وقال الأطباء إنّها في حاجة إلى ستّ جلسات من العلاج الكيميائي، فرافقت لوكاس تامارا خلال مرضها وفي كلّ الجلسات الكيميائية التي خضعت لها. وتعاونت مع الممرّضين والممرّضات والأصدقاء وعائلتي لمفاجأتها عند دخولها إلى غرفتها بعد انتهائها من الجلسة الكيميائية الأخيرة، لأتقدّم بطلب يدها وأقدّم لها خاتم الخطوبة. شكراً لكم جميعاً على مساعدتكم، فأنا لا يمكن أن أفعل شيئاً دون مساعدتكم”.
وحمل لوكاس بيده باقة من الورود وأضاء الشموع بالإضافة إلى البالونات الطائرة للاحتفال بهذه اللحظة التاريخية في حياتهما، وبدا التأثّر واضحاً على حبيبته تامارا بعد أن ركع لوكاس لطلب يدها وقدّم لها خاتم الخطوبة، وبالطبع أجابته بـ”نعم”.
من جهته، قال لوكاس في حديث نقله موقع “بازفيد” الأميركي، “أردتُ أن يكون ذلك رمزاً للانتهاء من مرحلة المرض والبدء بمرحلة جديدة من حياتنا”.