أبو شهاب يسخر من “باب الحارة”… والكاتب يرد

::عمر قصقص::

منذ أيام تداولت مواقع عدة أخباراً عن عودة الممثل السوري سامر المصري إلى مسلسل “باب الحارة” في جزئه السابع، حيث ستكون حجة عودته كحجة “أبو عصام” (عباس النوري) أي “اعتقاله على أيدي القوات الفرنسية”.
الناشطون على مواقع التواصل فرحوا بعودة “العكيد أبو شهاب”، الذي اشتهر في الأجزاء الثلاثة بدور البطل الذي لا يخاف الاحتلال، والذي يحمل ميزان العدل. ولكنه لم يكمل الأجزاء الأخرى من العمل، بعد خلافه مع المخرج بسام الملا، ليبدأ على إثرها الجزء الرابع من “باب الحارة” بخبر موته.
في المقابل، نفى سامر المصري هذه الأخبار على طريقته، إذ سخر من المسلسل وتطوراته التي تعرضت للانتقادات اللاذعة من المشاهدين. فنشر على صفحته على “إنستغرام” صورة له في مشهد سابق معلقاً “لو عرفان هيك رح يصير بهالمسلسل كنت سلمت حالي للفرنساوي من الجزء الأول وأخدت لجوء وقعدت بباريس أحسن من هالمسخرة”.
سخرية المصري من “باب الحارة 7” لم تمر مرور الكرام، فردّ كاتب المسلسل سليمان عبد العزيز على “العكيد أبو شهاب” متهكماً على أدواره في المسلسلات الأخرى مثل مسلسل “أبو جانتي” وناصحاً إياه بتسليم نفسه. فكتب على صفحته على “فيسبوك”، قائلاً: “انت الصادق بعد تحفتك الفنية العظيمة أبو جانتي… كنت تسلم حالك”.

يذكر أن المسلسل الكوميدي “أبو جانتي” من بطولة المصري، الذي شاركه فيه النجم أيمن رضا، وشهد نجاحاً كبيراً في جزئه الأول، لكنه فشل في جذب المشاهدين في جزئه الثاني.