بالفيديو: مذيعة قناة العربية “الحدث” في موقف طريف

::عمر قصقص::

 

يتعرض أحياناً المذيعون والمذيعات، خلال مداخلات الضيوف الهاتفية في برامجهم، لمواقف عدّة على الهواء، فمنها مضحكة، محرجة أو مؤثرة. وذلك بحسب الأحداث أو موضوع الحلقة، وكان آخر هذه المواقف تعرض مذيعة قناة العربية “الحدث”، لموقف طريف مع ضيفها الكردي الدكتور إبراهيم السمو.

وفي حين كانت مذيعة قناة العربية “الحدث”، ضحى الزهيري، تطرح أول سؤال على ضيفها الكردي لاستطلاع رأيه في الأحداث الأخيرة، والعلاقة بين تركيا وأكراد العراق، لم ينتبه الأخير أنه على الهواء فتكلم مع مساعده باللغة الكردية، الأمر الذي أثار استغراب الزهيري.

فعندما قالت: “دكتور إبراهيم أهلاً بك معنا، استمعت الى كلمة رئيس الوزراء التركي ما تعليقك عليها”. فقال لمساعده كلمات باللغة الكردية طالباً منه رفع صوت السماعة لأنه لا يسمع المذيعة، إلا أن المذيعة ارتبكت، لأنها لم تفهم ماذا قال الضيف فردت “دكتور إبراهيم، هل أنت معنا؟”، فأجاب باللغة العربية “نعم نعم”، ومن ثمّ ضحكت لحظاتٍ، واستدركت الأمر وعاودت السؤال مرّة ثانية.

وما هي إلا دقائق، حتى بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول الفيديو على صفحاتهم، مرفقاً بتعليقات تحيي ردة فعل المذيعة أثناء تعرضها لذلك الموقف.

والجدير ذكره، أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها مذيعو قناة العربية “الحدث” للمواقف الطريفة، فمنذ أشهر تداول عدد من الناشطين فيديو لموقف طريف تعرّضت له مذيعة “الحدث” كريستيان بسيري، بعد ظهورها دون أن تدرك أنها على الهواء، وهي تؤدي حركة غريبة بفمها أثناء إنهاء المكالمة مع أحد مراسلي القناة من دير الزور في سورية.