مراسل “فوكس 5” يرقص ضمن نشرة الأخبار

::عمر قصقص::

في أغلب الأحيان قد لا يرى المشاهدون المواقف الطريفة التي يقوم بها المراسلون أو المذيعون خلف الشاشة، أي وراء الكواليس. فنقل الخبر ورهبة البث المباشر يجبرهما على التكلم بهدوء وجدية وبحركات مدروسة، وهذا بروتوكول معتمد على جميع الشاشات وفي العالم أسره.
إلا أن قناة “فوكس 5” الأميركية قررت أن تُظهر للمشاهدين رقصة أحد مراسليها وراء الكواليس، عندما خرج لفاصل إعلاني، فيما الكاميرات لا تزال تسجل اللحظات على الشاشات داخل الاستديو.
وبعد الفاصل، نشرت القناة رقصة المراسل والتر موريس، عند سماعه أغنيته المفضلة Silento’s WhipNae Nae، فقام بالرقص على الطريق بشكل طريف.
وعند الانتهاء من مقطع الرقصة، شرحت المذيعة ما حصل، فقالت: “في البداية لنشرح لكم ما حصل، لم نكن في بث حي، لكن خلال فترة الراحة كنا نشاهد المراسل والتر وهو يرقص بهذه الطريقة، كنا نستمع أيضا لمشغل الأغنية وهو يعيدها عدة مرات”. وخلال شرحها سمعت صوت مدير البرنامج يقول على الهواء “والتر يرقص فرحًا لوجوده ضمن فريق القناة والبرامج”.

وما هي إلا دقائق، حتى بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول الفيديو الذي نشرته المحطة على صفحتها على “يوتيوب”، فعلّق أحدهم: “من الجميل أن نرى مراسلين على الهواء بطريقة غير جدية وعلى طبيعتهم يضحكون ويمرحون مع الناس على الطرقات”.