أحمد بدير يبكي رحيل نور الشريف

::عمر قصقص::

تفاجأ محبو وأصدقاء النجم المصري، نور الشريف بخبر وفاته أمس، بعد صراع طويل مع المرض، فقد فتحت بعض القنوات المصرية والعربية الهواء، للمداخلات الهاتفية من أقرباء وأصدقاء الشريف من الوسط الفني.
وفي إحدى المداخلات على قناة “CBC EXTRA” بكى الفنان المصري أحمد بدير خلال برنامج “غرفة الأخبار”، أثناء حديثه عن الفنان الراحل، نور الشريف على الهواء مباشرة.
وقال بدير “نور الشريف كان في منتهى التواضع والحب، إذ كان يساعد الصغير والكبير”، كما استذكر بدير آخر مسلسل مثله مع الشريف (لما عملت معاه منذ سنتين مسلسل “عرفة البحر” فكلمني وقلي بوسي عايزة تقلك أنو نحنا زقفنالك)، وثم انهار بدير بالبكاء وتابع “الله يرحمه كان أكتر من أخويا وأستاذي وكان إنساناً مثقفاً وفناناً كبيراً، وبوفاة نور الشريف اليوم فقد الفن ضلعاً من أضلاعه الفنية”.
بدورها علّقت المذيعة بالقول “بالطبع نحن نقدر الدموع التي اختنق بها أحمد بدير، رحم الله الفنان الراحل نور الشريف وبالطبع مصر كلها تبكي نور الشريف والوطن العربي أيضا، وهذا يعني رسالة محددة بأن الفنان صاحب الرسالة يبكي عليه الجميع”.
وختم بدير مداخلته بالقول “الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه والوطن العربي ومحبيه في مصر وفي كل مكان، يعني لو قلت الفن يبقى نور الشريف أو الثقافة يبقى نور الشريف، الصدق والتواضع والحب للزملاء.. نتمنى يرحمه الله برحمته”.