6 فنانات قدمن أغاني خاصة لأزواجهن

::عمر قصقص::

تشهد الساحة الفنية كل فترة ظاهرة إهداء الفنانات أغنيات خاصة لأزواجهن، وذلك للتعبير عن حبهن لهم، من خلال طرح أغانٍ في ألبوماتهن أو عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعية أو في مقابلاتهن المتلفزة. هنا لائحة ببعض هؤلاء الفنانات العربيات:


أصالة

عام 2013 قررت الفنانة السورية أصالة أن تفاجئ جمهورها بطرح أغنية بعنوان “هوا حبيبي”، وأهدتها لزوجها المخرج طارق العريان بمناسبة عيد الحب. ونالت الأغنية إعجاب محبي أصالة، فانهالت التعليقات التي تشيد بكلمات الأغنية التي كتبها أحمد الجندي، ولحنها مدين ووزعها أحمد عبد السلام.

نانسي

العام الماضي أهدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم زوجها الدكتور فادي الهاشم أغنية “من اليوم” بمناسبة عيد زواجهما السادس، وذلك عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” معلقة: “الأغنية ديه لحبيبي الأول والوحيد.. فادي”، وتوجهت بالشكر لكل من هنأها بهذه المناسبة.

أحلام

لجأت الفنانة أحلام الى تطبيق “إنستاغرام” لتعبر لزوجها مبارك الهاجري عن حبها له، فاختارت أغنية “حبيبي ما” لتهديها له من دون أي مناسبة أو ظرف. والأغنية التي اختارتها أحلام طرحتها ضمن ألبومها الأخير الذي أطلقته في الأسواق بعنوان “يلازمني خيالك”، والذي حقق نجاحا في المبيعات حتى الآن.

وعلقت أحلام على الفيديو الذي نشرته: “اشوفك في صباحي انت معنى يا صباح الخير واشوفك في مسائي حلم وردي لا تصحيني تصدق السهر يرسم عيوني ويتقن التصوير… ويشق النور في صفحة حياتي وما الاقيني… انام شلون ومشكلتي عجزت القى لها تدبير… طلبت النوم لحظاته وعين النوم يعطيني”

ميريام فارس

وكانت ميريام قبل ذلك قد تقاسمت مع جمهورها مراسم زواجها ورحلتها في شهر العسل، وذلك عبر أغنيتها الخليجية “دقوا الطبول”، والتي جاءت فكرتها ذكية، إذ أهدت الأغنية لزوجها من دون أن تظهر وجهه.

نادين الراسي

أما الفنانة نادين الراسي، فقد استجابت لطلب نيشان عندما حلت ضيفته في برنامج “ولا تحلم”، وأهدت زوجها جيكسار أغنية “لما يجيبوا سيرتك” للفنانة التونسية لطيفة.

أروى

ودخلت الفنانة أروى هذه الموضة أيضا، إذ أهدت أغنية لزوجها الإعلامي عبد الفتاح المصري “ياحبيب روحي” خلال حوارها مع برنامج “أنا مصر”. وقالت إن زوجها رجل رومانسي ويعرف التعامل معها في أوقات العمل.