حاسوب جديد من سامسونغ… وهذه مواصفاته!

يبدو أنّ سامسونج لم تكتف بحواسيبها المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، أو حواسيب كروم بوك التي تعمل بنظام غوغل كروم، وقررت الدخول إلى فئة جديدة كليًا هي فئة الكل-في-واحد عبر حاسوب جديد باسم All-in-One.

من الاسم يتضح جليًا أنّ الشركة الكورية لا تنوي الابتكار في اسم الجهاز الذي يُعبّر عن الوظيفة بشكل مباشر، لكنّه على أي حال يعمل بنظام تشغيل ويندوز، ويأتي مع تصميم خارجي غريب بعض الشيء، حيث تأتي الشاشة مُدمجة مع مُكبّر صوت يحتوي على المكونات الداخلية المُخصصة للحوسبة على الجهاز مثل المعالج والذاكرة العشوائية وغيرها.

يأتي Samsung All-in-One مع شاشة مقاس 24 بوصة بدقة وضوح 1080 بكسل وتعمل باللمس كما يُمكن تعديل ارتفاعها بحسب ما تقتضيه راحة المستخدم.

وبالنسبة للمكونات الداخلية فهي تشمل معالج Intel Core i5-7400T بسرعة 2.4 جيجا هرتز، واختيارك ما بين 8 و16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 1 تيرابايت من نوع HDD، وصرّحت سامسونج أنّ المكونات الداخلية قابلة للتغيير.

هذا ولم تكشف الشركة الكورية بعد عن السعر أو تاريخ الإطلاق، لكنها كشفت عن ميزة أخرى جديدة في هذا الحاسوب، حيث تعمل السماعة المدمجة حتى عند إيقاف تشغيل الحاسوب، ويُمكن من خلالها الاستماع للموسيقى عبر البلوتوث.