فيديو 6 نجوم غناء أبطال مسلسلات رمضان 2017.. فهل سينجحون؟

يتوالى دخول نجوم الغناء في العالم العربي إلى عالم التمثيل، فقد بدأ عدد منهم التفكير في السير على خطى آخرين سبقوهم في ذلك، خصوصاً مع تراجع سوق الأعمال الفنية وبيع الألبومات وقلة شركات الإنتاج، وحاجة الفنانين إلى إثبات تواجدهم على الساحة الفنية.
ومع بدء ماراتون المسلسلات الرمضانية بدأت خريطة المسلسلات تتضح شيئا فشيئا، وقد بدأ العديد من الفنانين بنشر الفيديوهات الترويجية لمسلسلاتهم…هنا لائحة بأبرز الفنانين الذين دخلوا عالم التمثيل في رمضان:

1- هيفا وهبي

تخوض هيفا وهبي تجربتها التليفزيونية الرابعة من خلال مسلسل “الحرباية”. بعدما سبق وقدمت ثلاث تجارب هي: “مولد وصاحبه غايب” و” كلام على ورق” وأخيراً مسلسل “مريم” الذي عرض في شهر رمضان الماضي. ومسلسل “الحرباية” من إنتاج ياسر سليم، وإخراج سيف يوسف. وقد نشرت منذ أيام على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ترويجياً للعمل.

2- حمادة هلال

بعد غياب عامين، يعود الفنان حمادة هلال في رمضان ببطولة مسلسل “طاقة القدر” الذي سيعرض على قناة النهار المصرية. وتدور قصة المسلسل حول شاب يريد أن يصعد إلى القمة والنجاح عن طريق الحلال ولا يريد أن يستخدم الأساليب غير المشروعة، ومن جانب آخر، تدور قصة رومانسية بين الشاب حمادة هلال ويسرا اللوزي. يشارك في المسلسل كل من ادوارد، حجاج عبد العظيم، مصطفى أبو سريع، حنان سليمان، وهو من إخراج محمد مصطفى، تأليف أحمد محمود، وإنتاج صادق أنور صباح.

3- سيرين عبد النور

اقتحمت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بطولة مسلسل “قناديل العشاق” صاحب الهوية السورية. فبعد قرار منع وسماح دخول عبد النور إلى دمشق، تاهت شركة “سما الفن” المنتجة للعمل وتغاضت عن بيعه، حتى الأيام الأخيرة، لتفوز به، قبل أسبوع، محطة الجديد اللبنانية، وتُفتح أمامها سوق المبيعات حتى أصبح عرضه على خمس شاشات عربية، منها “ART” و”سما”.

4- روبي

كما تشارك، روبي، هذا العام في مسلسل “رمضان كريم” الذي يواصل المخرج، سامح عبد العزيز، تصويره بالفترة الحالية. ويُعد المسلسل أول تجربة إنتاجية لأحمد السبكي الذي ركز طيلة مشواره الفنّي على الإنتاج السينمائي. المسلسل من بطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، محمد لطفي، نجلاء بدر، وسلوى محمد علي، وسهر الصايغ، ونسرين أمين الى جانب عدد من النجوم.

5- هيثم شاكر

لأوّل مرة، يشارك النجم هيثم شاكر كممثل في مسلسل “أرض جو”. ويقوم بدور البطولة، أمام بطلة العمل، غادة عبد الرازق. كما يشارك في المسلسل نفسه مطرب فريق “واما”، أحمد الشامي، الذي سبق أن شارك في مسلسل” الخانكة”، من بطولة عبد الرازق أيضاً. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول حادث خطف طائرة مصرية، وعلى متنها 200 راكب، تحت تهديد السلاح، الأمر الذي يجعل الحادثة قضية رأي عام، تشغل بال وسائل الإعلام العربية والغربية. حتى تتدخل أجهزة الأمن الدولية، وتبدأ في مفاوضات مع الخاطف؛ حفاظًا على سلامة الركاب.

6- زياد برجي

على الرغم من تعثرها في بعض الأعمال الدرامية، تدخل شركة الصدى الفنية المنافسة الدرامية لهذا الموسم بمسلسل جديد بعنوان “بلحظة”، وهو من كتابة نادين جابر وإخراج أسامة الحمد، وبطولة زياد برجي، كارمن لبس، يوسف حداد. والمعروف أن الكاتبة نادين جابر، نجحت في بعض النصوص السينمائية التي عرضت في لبنان وكانت واقعية، واليوم هي أمام امتحان للعبور إلى عالم الإنتاج التلفزيوني بمساندة المخرج السوري أسامة الحمد.