بعد سيل من الشائعات: نادين نجيم تكشف سبب انسحابها من “الهيبة 2”

ما إن انتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهيبة” في رمضان الماضي حاصداً نسب مشاهدة عالية، حتى بدأ الحديث عن الجزء الثاني منه. خيار بدا متوقعاً بعدما غدا بطل المسلسل تيم حسن، ورقة رابحة بيد شركة الإنتاج.

لكن سرعان ما بدأ مسبقاً الحديث عن النكسات في الجزء الثاني، فانتشرت معلومات عن عدم مشاركة بطلة العمل، نادين نسيب نجيم في الجزء الثاني، بعد ثلاثة مواسم من الشراكة الناجحة بينها وبين تيم حسن، أثمرت ثلاثة مسلسلات مختلفة. وفي حين لم تكشف أسباب ابتعاد نجيم عن المسلسل المفترض بدء تصويره قريباً، إلا أنه تم تداول أنباء عن أنّ غيرة الإعلامية وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن، هي السبب في هذه الخطوة.

وأمس، قررت نجيم التوضيح رسمياً عن سبب عدم مشاركتها في “الهيبة 2” عندما حلت ضيفة برنامج “منا وجر” على قناة mtv اللبنانية، إذ أكدت أن السبب الحقيقي هو عدم إعطاء الأولوية للنساء في المسلسل، وقالت: “أنا راضية عن دوري في الهيبة وأثقلته أكثر مما يلزم، وأكبر دليل حجم الضجة التي قام الجمهور بها عندما أعلنت عدم مشاركتي في الجزء الثاني”، مضيفة “لكني لم أجد في الجزء الجديد الدور الذي يليق بي وبمكانتي، إذ إن السيناريو يتجه نحو إعطاء الأولوية والبطولة المطلقة للممثلين الرجال”. وتابعت “لو لم أشارك في الجزء الأول من الهيبة كبطلة لا مشكلة لي بأن ألعب أي دور، إلا أن الأمر مختلف كليا في هذا المسلسل، فمثلا لم أمانع بالمشاركة في بطولة مشتركة خصوصاً بعد خوضي تجربة مسلسل “عشق النساء” الذي لم أكن بطلة أساسية فيه”.

كما نفت نجيم كل المعلومات التي تحدثت عن أن سبب انسحابها هو مادي أو خلاف في الكواليس بينها وبين تيم حسن، أو غيرها من الأسباب الشخصية.

عمر قصقص – العربي الجديد