حين يقعن بمواقف محرجة… نجمات عربيات بفساتين ممزقة

تحرص النجمات خلال حفلاتهن ومؤتمراتهن الصحافية على أن يظهرن بأبهى حلة وفساتين. لكن في كثير من الأحيان يتعرّضن لمواقف مضحكة ومحرجة، كتمزق فساتينهن أو كالسقوط على الأرض. وهذا الأمر بات شائعاً في الآونة الأخيرة نتيجة نوع الفساتين الذي ترتديه الفنانات، أو أحذية الكعب العالي، أو بسبب بعض المعجبين والمهووسين الذين يطاردونهن في كل مكان.
هنا لائحة بأبرز المواقف المحرجة التي تعرضت لها الفنانات بعد تمزق فساتينهن:

أحلام

آخر المواقف المحرجة كانت من حصة الفنانة أحلام الإماراتية، إذ نشر حساب “شرطة المشاهير” على انستاغرام فيديو لها وهي تغني برفقة مجموعة من السيدات، وحين رفعت يدها ظهر ثقب في ملابسها. هذا الأمر لم يمر مرور الكرام على مواقع التواصل الإجتماعي، فانهالت التعليقات المتهكمة، خاصة أن الفنانة تستعرض ثروتها على جميع حساباتها على مواقع التواصل، وهذا الأمر يعتبره بعضهم أمراً مستفزاً.

نانسي عجرم

موقف الفساتين المحرج لم يكن بعيداً عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فخلال الحفل الذي أقامه النادي الأهلي المصري تمزق فستانها من الخلف. ما استدعى صعود مدير أعمالها الى المسرح وأعطاها شالاً أسود التحفت به ومن ثم استبدلته بعلم النادي الأهلي.

هيفا وهبي

أزمات الفساتين لا تعد ولا تحصى عند النجمة هيفا وهبي، فبعد مأزق وقوع فستانها خلال حفلة رأس السنة، واجهت وهبي مأزقاً خلال إطلالة في برنامج “رقص النجوم”، إذ قطع سحاب فستانها، ما اضطرها للاستعانة بخياطة في المحطة لإصلاح السحاب.

ميريام فارس

أثارت الفنانة ميريام فارس جدلاً واسعاً بين جمهورها عندما انتشرت لها صور مع أحد مقدمي البرامج وهو يساعدها على رفع سحاب فستانها الذي تمزق، الأمر الذي انتقده بعض من محبيها.

نايا

خلال إحيائها حفلة عيد الأضحى تعرّضت الفنانة نايا للموقف نفسه، إذ تمزق فستانها لدى صعودها إلى المسرح.

نيكول سابا

خلال افتتاح مهرجان “وهران” الدولي في الجزائر تعرضت الفنانة نيكول سابا لموقف محرج عندما كسر كعب حذائها. وبعد انتهاء الحفل، نشرت سابا صورة الحذاء عبر صفحتها على انستاغرام، معلقة: “نعم.. على وصولي للمهرجان هيك صار معي وهيك طلعت ع المسرح حلوة المفاجآت.. خير”.

عمر قصقص – العربي الجديد