أنابيلا هلال:لا يهمني إن كانت نانسي سبب مغادرتي MBC

::عمر قصقص::

يبدو أنّ السجال، الذي حصل على الهواء السنة الماضية، بين الفنانة نانسي عجرم ومقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال، على خلفيّة مقاطعة الأخيرة نانسي، أثناء تعليقها على المشتركين، لم يمر مرور الكرام. فما أن انتهى موسم Arab Idol حتى بدأت أخبار هلال وعجرم، تتصدر البرامج الفنية والمواقع الإلكترونية التي أجمعت على عنوان “نانسي عجرم تقف وراء خروج أنابيلا هلال من الـMBC.
جاء ذلك بعدما طلبت نانسي من أنابيلا بإضافة تعليق بعد غناء أحد المشتركين، قائلة: “أنا بدي قول شي”، وعندما أدركت أن أنابيلا لا تسمعها جيداً، لأن الصوت كان منخفضاً، أشارت إليها عبر رفع يدها، إلا أن أنابيلا لم تنتبه للأمر وخرجت بفاصل إعلاني.


احتجت نانسي على مقاطعة أنابيلا لها خلال إحدى حلقات “آراب آيدول”


بعد الفاصل، احتجت نانسي، علناً، على تصرف أنابيلا، وقالت لأحمد فهمي “المشتركين بحبوا يسمعوا يللي منحكيه وبتمنى إنك تقول لأنابيلا إنها ما تركز على قسم معين فقط من حكينا لازم نقول كل شي عنا لأن الجمهور بحب يسمع شو منحكي”. وتابعت “إذا مش سامعة مش قاشعة”.
أنابيلا هلال أكدت في حديث لـ”العربي الجديد” أنها “خرجت من مجموعة MBC وقالت: “بعد انتهاء العقد بيني وبين المحطة هناك بعض البنود لم تعجبني، فقررت الانسحاب بطريقة راقية.” وعن الخلاف مع نانسي أو المحطة “لا يوجد أي خلاف مع المحطة أو مع أي شخص ومن يتابعني على مواقع التواصل الاجتماعي يدرك هذا الأمر”. مضيفة “عندما انتهى البرنامج وصلتني رسالة من MBC تشكرني عما قدمته في الموسم وتبارك لي على الموسم الجديد إلا أنني رفضت لأنني لن أكرر نفسي ثلاث سنوات”.

وعن مقارنتها بجمال نانسي عجرم تعلّق أنابيلا “لا يجب مقارنتي بأي شخص لا علاقة له بمجال التقديم أو باختصاصي ولا أعرف سبب هذه المقارنة”. وبدورها نفت أن تكون سمعت من جيجي لامارا، مدير أعمال النجمة نانسي عجرم، يقول “يا نانسي يا أنابيلا” في الكواليس. وأضافت “أتوقع أن يكون السجال الذي حصل على الهواء بيني وبين نانسي هو الذي ضايق نانسي، وإن كانت نانسي وراء خروجي فهذا الأمر لا يهمني ولا يعنيني”.
وعن تحضيرها لبرنامج جديد، تختم بالقول: “هناك عمل جديد سيكون في مصر وسأعلن عنه، قريباً، وأتوقع أن يكون جميلاً وسينال إعجاب المجهور”.