(فيديو) صرصار يمشي على شعر نيللي كريم

::عمر قصقص::

لا يفوّت رواد مواقع التواصل الاجتماعي أي مشهد غير مألوف يظهر على الشاشة، فهم رصدوا أدق تفاصيل المسلسلات والبرامج الرمضانية، وألقوا الضوء على الكثير من الأخطاء الإخراجية التي داهمت مسلسلات شهر رمضان، لكن لم ينته الأمر هنا، فهم رصدوا أيضاً الحشرات خلال المقابلات المتلفزة.

فقد تداول عدد من الناشطين مقطع فيديو من حلقة “رايتنغ رمضان” مع ميساء مغربي ووسام بريدي الذي عرض على قناتي “MTV” و”أبوظبي” خلال شهر رمضان، يظهر فيه صرصار يمشي على شعر الممثلة نيللي كريم.

وفي التفاصيل، أثناء حديثها عن كيفية دخولها في مسلسل “تحت السيطرة”؛ بطولة ظافر العابدين وأحمد وفيق وهاني عادل، كان صرصار يمشي على شعرها من دون أن تنتبه إلى أن قام مقدّم البرنامج وسام بريدي بإزاحته بيده من دون أن يبلغها، فيما كانت الكاتبة والسيناريست مريم نعوم تنظر إلى نيللي وهي خائفة منه.

من جهتهم، بدأ رواد مواقع التواصل يتوقعون رد فعل نيللي كريم في حال انتبهت للحشرة، فعلّق أحدهم “لو قالولها فوقك صرصور تعود تعيط وتندب حظها”، فيما كتبت يسرا أحمد “لو علمت نيللي كريم بالصرصار لأغمي عليها أو دخلت بحالة هستيريا على الهواء، لكن هل المشهد مقصود؟.. ولماذا صوبت الكاميرا على رأس نيللي حين طيّره بريدي”.

أما خالد علم فقال: “لو كانت القناة تحترم نفسها، يجب أن يوقفوا التصوير حتى تتم إزالة هذا الشيء عنهـا، وهذه الحشرات مش معقول تكون جايه بيها من البيت ده من الاستوديو!.. يعني بعد كده مش حتلاقي ضيف يقبل أن ياتي عندكم في هذا الاستديو غير النظيف ويحدث له مثل ما حدث مع زميلته الفنانة نيلي كريم اللي انا معرفهاش اصلا… لكن الموقف نفسه استفزني بصراحة”.