8 مسلسلات انسحبت من “ماراثون رمضان” بعد الترويج لها

يعتبر الموسم الرمضاني “خزّان الدراما”، إذ يشهد هذا الشهر منافسة شديدة على الشاشات العربية بين المسلسلات على أنواعها. إلا أن الإنتاج الدرامي انخفض بشكل ملحوظ في 2019.

وانسحب الكثير من المسلسلات من السباق الماراثوني الرمضاني 2019، لعدة أسباب ناتجة من ضيق الوقت، أو وفاة الأقارب، أو حالة الطقس، أو خلافات بين الممثلين والمنتجين.

وهذه أبرز المسلسلات المنسحبة من السباق:

1- “فلانتينو”

منذ أسابيع بدأت الأخبار والإشاعات تخرج الى العلن حول خروج مسلسل الممثل عادل إمام “فلانتينو” من السباق الرمضاني، وهذا ما حصل، بعد أن قرر المخرج، رامي إمام، إيقاف تصوير العمل بسبب ضيق الوقت.
ومسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، ووفاء صادق.
وهذه المرة الأولى التي لا يطل فيها عادل إمام خلال شهر رمضان منذ 7 سنوات.

2- “القضية 36”
الفشل في التسويق وضيق الوقت كانا سبب خروج مسلسل “القضية 36” للفنان عمرو يوسف من الموسم الرمضاني. والمسلسل من تأليف نبيل عبد الحميد ومحمود حجاج، وإخراج محمد سلامة. ويشارك عمرو يوسف في العمل محمود عبد المغني وإيهاب فهمي.

3- “موجة غضب”
قرر المنتج والمخرج إيلي معلوف، تأجيل مسلسل “موجة غضب” إلى ما بعد شهر رمضان، بعد أن تأخرت عملية التصوير. والمسلسل من بطولة علي منيمنة، ونيكول طعمه، وجوي الهاني، وجو صادر، وهند خضرا، ومونيانا المقهور، وإيلي الشالوحي.
كما أعلن مكتب المغني ناجي الأسطا عن تأجيل طرح أغنية مسلسل “موجة غضب”، تزامناً مع تأجيل عرض المسلسل.