بالصور: هكذا بدت أحلام يوم زفافها

::عمر قصقص::

سنوات مضت على زواج الفنانة الإماراتية أحلام من بطل الرالي السابق ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري. ولا يزال محبّوها يتناقلون صور زفافها، وهي ترتدي فستانها الأبيض.

منذ أيّام، أعاد جمهور أحلام نشر صور زفافها، التي كانت رفضت تسليمها لأيّ صحيفة أو مجلة، وفضّلت أن تبقى تلك الذكرى خاصّة بها وبزوجها. لكنّ الصور المنشورة أثارت ردود فعل بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

كثيرون انشغلوا بمقارنة صورها القديمة بإطلالاتها الحديثة، والتعليق على التغييرات التي طرأت على ملامحها بفضل عمليات التجميل. فالصور، كما تظهر، تبدو أحلام فيها مختلفة تماماً عن أحلام التي نعرفها.

أحد المغرّدين علّق “هل تصدّقون أنّ هذه النجمة هي نفسها أحلام الشامسي؟ لم تترك عمليات التجميل أثراً لوجه أحلام القديم. أما الشفاه فحدّث ولا حرج. إذ تحوّلت الشفاه الرقيقة إلى شفاهٍ منتفخة ومرسومة”، فيما علقت مغرّدة أخرى قائلةً: “حتّى صوركم ظهرتوها ما عنكم خصوصية”.

في المقابل أشاد كثيرون بجمال أحلام فكتب أحدهم: “أنا أشوفها قمر في ناس في العشرين وأشكالهم أكبر بس ما شاء الله كلّ مرة انشوفها متألقة الله يحفظها”.

يُذكر أنّ أحلام قد نشرت صور زفافها بعد مرور 12 عاماً عليه، وذلك على حساباتها في مواقع التواصل. وهي أنجبت من زواجها ثلاثة أبناء هم فاهد ولولوة وفاطمة، وقد حضر حفل الزفاف يومها عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.