كيف عايد الفنانون جمهورهم في شهر رمضان؟

::عمر قصقص::

لا يفوت الفنانون فرصة إلا ويشاركون فيها جمهورهم جميع المناسبات على مواقع التواصل الاجتماعي، فبعد أن ذكّروا جمهورهم بمسلسلات رمضان وبأنهم أبطالها، ليأتي وقت المعايدات والتهاني والأمنيات الخاصة بحلول شهر رمضان، فأتت هذا العام ممزوجة بالتمنيات التي اقتصرت على بعض الكلمات المعبّرة عن المشاعر والمحبة.

المطربة ماجدة الرومي عايدت الجميع ونشرت في صفحتها على فيسبوك صورة لها وهي تضيء الشموع مرفقة بتعليق: “يا رب السلام أعط العالم العربي كله، خصوصاً الشعوب العربية المتألّمة… السلام.. رمضان كريم لكم ولعائلاتكم جميعاً. أعاد الله هذه الأعياد المباركة على الدنيا كلّها بخيرٍ وراحة بال. آمين”.

المطرب عاصي الحلاني غرد لجمهوره “نقاء القلب ليس عيباً والتغافل ليس غباء والتسامح ليس ضعفاً والصمت ليس انطواء، هي تربية وعبادة بالأخص في الشهر الفضيل أعاده الله عليكم بالخير”.

فيما لم يغب ما يحصل في العالم العربي عن معايدة النجم راغب علامة، إذ تمنّى قائلا: “رمضان كريم أعاده الله علينا وعليكم باليمن والسلام والخير والبركات. كل سنة والأمة العربية بألف خير”.

اقرأ أيضاً: النجمات والتجميل: بين النفي والاعتراف والتبرير

النجمة هيفا وهبي اكتفت بالمعايدة التالية “Ramadan kareem” وتشابهت معايدتها مع ما كتبته الممثلة ندين نسيب نجيم التي غردت بدورها “رمضان كريم”. أما النجمة سيرين عبد النور نشرت صورة للهلال معلقة “رمضان كريم صيام مبارك كل عام وأنتم بخير، العالم العربي”.

النجمة يارا غردت بصورة كتب عليها رمضان كريم، مرفقة بتعليق: “رمضان كريم ، شهر مبارك عليكم وكل عام وانتوا بألف خير”، أما الفنان سعد رمضان فغرّد بدوره وكتب: “بيننا وبين رمضان ليلة، أسال الله أن يغفر لنا ولكم ويبلغنا شهر الخير والرحمة ويوفقنا وإياكم لصيامه وقيامه”.

أما الفنانة نوال الزغبي فقد عايدت جمهورها منذ أسبوع “شهر رمضان بيبدأ هالأسبوع ان شاء الله، بحب اتمنى من اليوم شهر خير ومبارك على الجميع مليء بالسلام والحب، وتنتهي الحروب عالشعب العربي.. يا رب” .

فيما نسي بعضهم الآخر معايدة جمهوره كالفنانين نجوى كرم، نانسي عجرم، وائل كفوري، مايا دياب، وغيرهم. وبدورنا من “العربي الجديد”: رمضان مبارك للجميع آملين أن يحلّ السلام في العالم العربي وأن يعم الفرح في القلوب بدلاً من المآسي والحزن والأوجاع.