خبير تجميل نجوى كرم يسخر منها والأخيرة ترد

::عمر قصقص::

في حادثة غير مألوفة، نشر خبير تجميل الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، مقطع فيديو في صفحته على إنستاغرام وهو يقلد لقطات من فيديو كليب كرم “خليني شوفك بالليل”.
خبير التجميل، وسيم مغبغب، ظهر في الفيديو الذي نشره وهو يركض بطريقة طريفة، ناظراً إلى الكاميرا على وقع أغنية “خليني شوفك بالليل” مقلداً حركات كرم بشكل دقيق، وهي تركض وتلاحق حبيبها في كليب الأغنية.
أما نجوى، فأعادت نشر مقطع مغبغب عبر حسابها على إنستاغرام معلقة عليه: “يه يه يه، يخرب بيتك.. بعد في إنت”، في إشارة منها إلى الفنان باسم فغالي، المشهور بتقليد الفنانات على وجه الخصوص.
هذا المقطع الذي حظي بأكثر من 11 ألف إعجاب على إنستاغرام أثار جدلاً واسعاً بين معجبي نجوى كرم، فانقسمت الآراء وتعدّدت الردود، حول هذا المقطع بين مؤيد ورافض لتقليد كرم بهذه الطريقة الساخرة، فمنهم من اعتبر أنّ وسيم مغبغب يسخر من الفنانة كرم ومما قدمته سابقاً، فغرد أحدهم “الغنية حلوة بس بلا الولد ده”، فيما علّق آخر “شكله مجرم ويطلع يهز”، كما علّق آخر “لا يحق من خبير تجميل أن يسخر بهذه الطريقة من فنانة كبيرة بحجم نجوى كرم”.
ومنهم من علّق على الفيديو بكلمة نجوى كرم الشهيرة، في برنامج “Arab Got Talent”، “يخرب بيتك شو حبيتك” وآخرون علقوا “Crazy man” أي الرجل المجنون، أما بعضهم فقال “أحلى شي بهل فيديو ردك الأنيق يا نجوى”، وعلّق آخر “الوحيد يلي قلد الركضة صح”. فرد عليه عزام “المقطع مش ضابط مع مشهد الأغنية لأن نجوى بالكليب تقول لو صفوا عمامي صفين”.