لأول مرة: نانسي عجرم تكشف عن سر جمالها الحقيقي

::عمر قصقص::

قررت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن تكشف لمعجباتها عن سر جمالها، فخصّصت ثلاث فيديوهات دردشة مصورة للتحدث عن أسرار الجمال والخطوات التي تتبعها للمحافظة على أناقتها ونضارة وجهها يومياً.
انقسمت الدردشة إلى ثلاثة فيديوهات خاضعة للمونتاج نشرتها عجرم في صفحتها على موقع “يوتيوب” على مدى ثلاثة أسابيع. في بداية الفيديو، تدخل نانسي منزلها، ثم تبدأ بالتحدث عن نصائح جمالية، ومنها: “الجمال ما بيترجم من خلال العناية المبالغ فيها بالشكل الخارجي، بالعكس الجمال الحقيقي بكون من خلال البساطة ومن خلال اتّباع طرق معيّنة أحببت أن أخص بها الفائز اليوم”.
وأجابت نانسي على أسئلة المعجبات كاشفةً عن سر الجمال الحقيقي بنظرها، كما أعطتهن نصائح للعناية ببشرتهن والمحافظة عليها، وعن عطرها المفضّل قالت إنها تضع عطر العنب.

وعن التحضيرات التي تسبق إحيائها للحفلة، قالت نانسي: “أولاً أنام جيداً قبل الحفلة، وإذا لم أنم جيداً لا أكون مرتاحة، وإذا كنت بلبنان أمارس الرياضة قبل الحفلة، لأن ذلك يعطيني طاقة وحيوية”.
وعن “اللوكات” التي تعتمدها خلال إطلالتها، أجابت نانسي: “أغلبية لوكاتي في الكلبيات والإطلالات تتمتع بالبساطة، وأحب الألوان الترابية فأشعر أنها تليق بعيوني وبشعري وبشرتي، أي لون البني والباج والأسود، ولا أحب أحمر الشفاه”.
وعن تصوير كليب أغنية “من اليوم”، قالت نانسي: “من المفترض أن أبدأ بالتصوير خلال الشهر الحالي، ولكن ليس هناك يوم محدد”.
وعن تقصيرها بحق أولادها لكثرة انشغالها في العمل، أجابت: “أحاول أن أقضي أغلبية وقتي مع أولادي عندما أكون في لبنان، ولكن هذه هي حال المرأة العاملة، كما أنني أحصل على مساعدة من والدتي وزوجي”.
وختمت نانسي الدردشة بمفاجأة، حيث أحضرت ابنتها ميلا وقالت: “قولي هاي للصبايا الحلوين”، وختمت بنصيحة للمشاهدين: “إن الجمال الحقيقي هو جمال النفس”.